اخبار منوعة

أبطال وصناع فيلم «شقو» في ضيافة معكم منى الشاذلي.. غدا الخميس (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبطال وصناع فيلم «شقو» في ضيافة معكم منى الشاذلي.. غدا الخميس (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 08:04:07 . والان الى التفاصيل.

يحل أبطال وصناع فيلم شاقو ضيوفا على برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة ON، ويذاع غدًا الخميس 8 مايو 2024. وخلال هذا اللقاء، ومن المفترض أن يكشفوا عن أهم كواليس العمل السينمائي الحصرية بعد نجاحه.

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة ON Screen، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن استضافة أبطال فيلم Shaqoo، وعلقت: “انتظروا حلقة جامدة جدا مع أبطال وصناع فيلم Shaqoo، الفنانة يسرا، والفنان عمرو يوسف، والمنتج كريم السبكي، معكم منى الشاذلي، الخميس، الساعة 11 مساءً».

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة ON (@ontv)

تفاصيل فيلم شاكو

أحداث فيلم Shaqoo مستوحاة من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجن، وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين ينخرطون في أعمال إجرامية و أعمال مشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، ولكن تقودها أفعالهم غير القانونية. ويؤدي إلى أزمات كبيرة تكون لها عواقب وخيمة.

ابطال فيلم شاقو

فيلم شاقو بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، ذو ظهور خاص. للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي. الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضًا أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الفعل على فيلم شقو “فيديو”

بعد نجاحه.. أبطال وصناع فيلم “شكو” في ضيافة منى الشاذلي | فيديو

فيلم “شكوو” لعمرو يوسف يحقق 865 ألف جنيه خلال 24 ساعة

 

أبطال وصناع فيلم «شقو» في ضيافة معكم منى الشاذلي.. غدا الخميس (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
أبطال وصناع فيلم «شقو» في ضيافة معكم منى الشاذلي.. غدا الخميس (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبطال وصناع فيلم «شقو» في ضيافة معكم منى الشاذلي.. غدا الخميس (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبطال وصناع فيلم «شقو» في ضيافة معكم منى الشاذلي.. غدا الخميس (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!