اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين ميلان وانتر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين ميلان وانتر  . والان الى التفاصيل.

توج إنتر ميلان رسميا بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخ النادي بعد فوزه في ديربي ميلانو على منافسه ميلان بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة 33 للكالتشيو.
ومنح فرانشيسكو أتشيربي التقدم للنيراتزوري في الدقيقة 18 برأسية قابلت عرضية بافارد برأسية، واستمر هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني من ديربي الغضب أضاف ماركوس تورام الهدف الثاني للإنتر معززا التقدم لكن فيكايو توموري رفض الاستسلام لميلان، فقبل نهاية المباراة بعشر دقائق تمكن من تسجيل هدف. لتقليص الفارق بإكمال جملة فنية برأسه داخل المرمى، فشل بعدها لاعبو الروسونيري في إدراك التعادل.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، ظهرت التوترات بين اللاعبين، حيث اضطر الحكم إلى إبراز ثلاث بطاقات حمراء، حصل عليها أولا ثيو هيرنانديز ودومفريز بسبب الشجار والتوتر بين اللاعبين، وأخيرا ديفيد كالابريا الذي حصد اللقب رسميا. إنتر، فيما تجمد رصيد ميلان عند 69. في الوصيف.

  

اهم مجريات المباراة بين ميلان وانتر

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين ميلان وانتر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين ميلان وانتر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين ميلان وانتر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!