اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين تشيلسي وايفرتون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين تشيلسي وايفرتون  . والان الى التفاصيل.

فاز تشيلسي على ضيفه إيفرتون بنتيجة نظيفة في ختام الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، والتي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج.
وتألق هداف الفريق كول بالمر، مسجلا ثلاثة ثلاثية في ربع ساعة فقط، بدأها في الدقيقة 13 بعد تمريرة جاكسون القصيرة لقدم بالمر. وعاد بعد خمس دقائق ليضيف الثاني لنفسه ولفريقه برأسية، ليعود بالمر ويكمل الثلاثية. وبعدها بعشر دقائق استغل خطأ الحارس جوردان بيكفورد ومنح فريقه ونفسه الهدف الثالث، وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول سجل نيكولاس جاكسون الهدف الرابع لتشيلسي.
وفي الشوط الثاني، لم يتغير مسار المباراة، وواصل البلوز بحثهم عن الأهداف حتى تمكن بالمر من استكمال ثلاثيته السوبر، بتسجيله الهدف الخامس في المباراة من ركلة جزاء في منتصف المباراة. الشوط الثاني وفي الوقت بدل الضائع اختتم المدافع ألفي جيلكريست مهرجان الأهداف للفريق المضيف.
وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

  

اهم مجريات المباراة بين تشيلسي وايفرتون

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين تشيلسي وايفرتون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين تشيلسي وايفرتون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين تشيلسي وايفرتون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!