أخبار العراق

انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتوقع الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الاثنين، (10 حزيران 2024)، انكسار موجة الحر في العراق، فيما أِشار الى انخفاض درجات الحرارة بفارق ثلاث درجات في بغداد.وقال الزيادي معلقاً على انكسار موجة الحر في منشور على منصة (فيس بوك) وتابعته “بغداد اليوم”، إن “البلاد ستشهد بعد ساعات منتصف هذه الليلة وصباح يوم غد الثلاثاء دخول كتله هوائية مصاحبة بنشاط رياح شمالية غربيه تنشط قليلاً خاصة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة بفارق ثلاث درجات هبوط لتسجل عند 45 م في العاصمة بغداد”.وأضاف، أن “يوم الأربعاء تكون الأجواء أفضل وتتحرك الكتلة الهوائية إلى البصرة وقد تكون الأجواء صيفية اعتيادية حارة نهاراً حتى لغاية الأسبوع الحالي”، مبينا أن “الأقسام الشمالية ستشهد حدوث زخات مطر متفرقة”.وتابع، أن “الأجواء في أيام العيد ستكون أجواء حارة وقد تلامس 50 مئوية ببعض الأحيان ونشعر بالأجواء الحارة الساخنة نهاراً”.وأعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في مدن البلاد، متوقعة هطول امطار رعدية في المنطقة الشمالية فيما اشارت الى انخفاض طفيف بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة. 

 

انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!