أخبار العراق

انفجار يهز السليمانية والسلطات تحقق بسقوط مسيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انفجار يهز السليمانية والسلطات تحقق بسقوط مسيرة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مؤسسة اسايش اقليم كوردستان، مساء الخميس، سماع دوي انفجار داخل حدود منطقة عزيز آوا في مدينة السليمانية.

وقال المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العقيد سلام عبد الخالق لوكالة شفق نيوز، إن المؤسسة ليس لديها معلومات عن أسباب دوي الانفجار الذي وقع قبل قليل، لكن القوات الامنية توجهت الى مكان الحادث للتحقيق في الحادث. “.

وبحسب معلومات غير مؤكدة فإن صوت الانفجار ناجم عن سقوط طائرة مسيرة، لكن المتحدث الرسمي باسم مؤسسة آسايش إقليم كردستان أكد أنه لا توجد معلومات مؤكدة عن سبب ذلك الصوت، وأن التحقيقات ستكشف معلومات دقيقة. .

ويأتي الحادث في وقت أعلنت قوات الدفاع الشعبي، الأسبوع الماضي، إسقاط طائرة مسيرة في جبل أسوس، وأنها تحطمت لاحقا قرب منطقة دوكان.

 

انفجار يهز السليمانية والسلطات تحقق بسقوط مسيرة

ملاحظة: هذا الخبر انفجار يهز السليمانية والسلطات تحقق بسقوط مسيرة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انفجار يهز السليمانية والسلطات تحقق بسقوط مسيرة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انفجار يهز السليمانية والسلطات تحقق بسقوط مسيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#انفجار #يهز #السليمانية #والسلطات #تحقق #بسقوط #مسيرة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!