أخبار العراق

انفجار مخزن اسلحة على الحدود العراقية السورية بسبب ارتفاع درجات الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انفجار مخزن اسلحة على الحدود العراقية السورية بسبب ارتفاع درجات الحرارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-20 14:50:10 . والان الى التفاصيل.


20 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: افاد مصدر امني، اليوم الخميس، بوقوع انفجارات ضمن المنطقة السادسة الواقعة بين الحدود العراقية السورية.
وقال المصدر انه “وقعت انفجارات ضمن المنطقة السادسة الواقعة بين الحدود العراقية السورية”.
وأضاف، ان “الانفجارات لم تعرف اسبابها اذا كانت قصفا او انفجار مشجب للأسلحة نتيجة الحرارة”.
وأشار المصدر الى ان “الصواريخ المنفجرة تتطاير من موقع الانفجار ما حال دون التمكن من الاقتراب من الموقع ومعرفة حجم الخسائر”.
هذا ولم يصدر بيان رسمي من الجهات الأمنية يبين أسباب الانفجار لغاية اعداد هذا الخبر.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

انفجار مخزن اسلحة على الحدود العراقية السورية بسبب ارتفاع درجات الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر انفجار مخزن اسلحة على الحدود العراقية السورية بسبب ارتفاع درجات الحرارة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: انفجار مخزن اسلحة على الحدود العراقية السورية بسبب ارتفاع درجات الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انفجار مخزن اسلحة على الحدود العراقية السورية بسبب ارتفاع درجات الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!