أخبار العراق

انفجار سيارة في السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انفجار سيارة في السليمانية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 13:06:51 . والان الى التفاصيل.


2 يوليو، 2024
بغداد/المسلة الحدث:  أعلنت مديرية الدفاع المدني، الثلاثاء، إصابة شخصين إثر إنفجار منظومة غاز داخل مركبة في محافظة السليمانية.
وقال الناطق باسم مديرية الدفاع المدني في السليمانية آرام علي ، إن “سيارة في حي رابرين انفجرت مما ادى الى احتراقها بالكامل”، مبينا انه “تمت السيطرة على الانفجار من قبل فرق الدفاع المدني”.
وأضاف، أن “الانفجار كان بسبب خلل بمنظومة الغاز في العجلة ما ادى الى إصابة السائق ومدني آخر، وتم نقلهم الى مستشفى شار لتلقي العلاج اللازم”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

انفجار سيارة في السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر انفجار سيارة في السليمانية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: انفجار سيارة في السليمانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انفجار سيارة في السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!