أخبار العراق

انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية لمرحلة الـ12 الاعدادي بإقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية لمرحلة الـ12 الاعدادي بإقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ انطلقت صباح اليوم الأحد، الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية في الصف الثاني عشر الثانوي (السادس الاعدادي) للعام الدراسي 2023-2024 في اقليم كوردستان، بمشاركة اكثر من 122 الف طالب وطالبة من الجنسين. .

وقال وزير التربية آلان حمه سعيد، في مؤتمر صحفي مشترك عقده صباح اليوم مع محافظ اربيل اوميد خوشناو، وحضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن “الطلبة الذين لهم حق المشاركة في هذه الامتحانات تم قبولهم”. موزعة على 2,115 فصل امتحاني.

وأعرب عن شكره لجهود وتنسيق الجهات المعنية لمواصلة إجراء الامتحانات وإنجاحها.

قررت وزارة النقل والاتصالات في إقليم كوردستان، قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين، من السادسة إلى الثامنة صباحاً، خلال أيام الامتحانات، تفادياً لحالات الغش السيئة.

 

انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية لمرحلة الـ12 الاعدادي بإقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية لمرحلة الـ12 الاعدادي بإقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية لمرحلة الـ12 الاعدادي بإقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انطلاق الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية لمرحلة الـ12 الاعدادي بإقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#انطلاق #الامتحانات #النهائية #للصفوف #المنتهية #لمرحلة #الـ12 #الاعدادي #بإقليم #كوردستان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!