اخبار الرياضة

انضمام خمسة لاعبين الى معسكر المنتخب الأولمبي في قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انضمام خمسة لاعبين الى معسكر المنتخب الأولمبي في قطر  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

انضم خمسة لاعبين من فرق أندية دوري نجوم العراق، إلى معسكر المنتخب الأولمبي الذي يقام في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت (23 عاماً).

وجاء في بيان لاتحاد الكرة نقلته السومرية نيوز، أن “اللاعبين علي جاسم، مصطفى سعدون، أحمد ماكنزي، أهلا فايق، وحسين عامر” وصلوا إلى مقر إقامة بعثة المنتخب الأولمبي فجر اليوم الخميس، بعد استكمالاً لالتزامهم مع أنديتهم ببطولة كأس العراق وكان في استقبالهم مدير الفريق. الأولمبي عبد الجبار هاشم”. وأضاف: «سينضم اللاعبون إلى تدريبات المنتخب في معسكره التدريبي، حيث سيلعب منتخبنا إلى جانب منتخبات تايلاند والسعودية وطاجيكستان في المجموعة الثالثة من نهائيات آسيا المؤهلة لحدث كرة القدم في الألعاب الأولمبية». في باريس الصيف المقبل.”

 

انضمام خمسة لاعبين الى معسكر المنتخب الأولمبي في قطر

ملاحظة: هذا الخبر انضمام خمسة لاعبين الى معسكر المنتخب الأولمبي في قطر نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انضمام خمسة لاعبين الى معسكر المنتخب الأولمبي في قطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انضمام خمسة لاعبين الى معسكر المنتخب الأولمبي في قطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!