اخبار الرياضة

اندريك يتفوق على ميسي في الشبكات الاجتماعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اندريك يتفوق على ميسي في الشبكات الاجتماعية  . والان الى التفاصيل.

بدأ عهد أندريك بتألق لافت، حيث تحول إلى أيقونة معروفة عالميًا، تستقطب اهتمامًا واسع النطاق على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب مصادر صحفية، فإن اللاعب تمتع بهالة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح رائدا في معظم العلامات التجارية. وبحسب الإحصائيات التي نشرتها منصة Social Blade التي تتابع الإحصائيات على شبكات التواصل الاجتماعي، فقد حصل إندريك على 3.5 مليون متابع جديد خلال الشهر الماضي، ووصل إجمالي متابعيه إلى أكثر من 1.556 مليون متابع، متجاوزا عدد متابعي ليونيل ميسي البالغ 1.542 مليون متابع.

ولا تعكس هذه الأرقام شعبية إندريك فحسب، بل تعكس أيضًا تأثيره الكبير على منصات التواصل الاجتماعي، مما يؤكد مكانته كأحد أبرز الرياضيين في العالم.

  

اندريك يتفوق على ميسي في الشبكات الاجتماعية

ملاحظة: هذا الخبر اندريك يتفوق على ميسي في الشبكات الاجتماعية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اندريك يتفوق على ميسي في الشبكات الاجتماعية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اندريك يتفوق على ميسي في الشبكات الاجتماعية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!