أخبار العراق

اللجنة المالية تؤكد اقتراب انتهاء أعمالها على جداول الموازنة: مستعدون لجلسة الاثنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اللجنة المالية تؤكد اقتراب انتهاء أعمالها على جداول الموازنة: مستعدون لجلسة الاثنين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكدت اللجنة المالية النيابية، اليوم الجمعة، (31 ايار 2024)، قرب انتهاء اعمالها على جداول الموازنة المالية الاتحادية لعام 2024.وقال رئيس اللجنة، عطوان العطواني، في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “ومنذ أيام، تواصل اللجنة دراسة ومراجعة جداول موازنة 2024 ، بشكل مفصل، بغية إنجازها بالشكل الامثل، وبما يضمن إيجاد التخصيصات المالية اللازمة لجميع القطاعات”.وأضاف “بعد سلسلة الاجتماعات المكثفة، التي استضفنا خلالها الوزراء المعنيين، ها نحن اليوم نوشك على إنجاز مهمة مناقشة ومراجعة تفاصيل هذه الجداول، وبما ينسجم مع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنوات (2023 -2024)”.وتؤكد اللجنة المالية وفقاً للعطواني “جهوزيتها لعرض تقريرها النهائي امام مجلس النواب في جلسة الاثنين المقبل المخصصة للمصادقة على جداول الموازنة وملحقاتها”.  وجدد العطواني “الحرص الكبير على تمكين الحكومة الاتحادية من تنفيذ خططها وبرامجها الخدمية والتنموية وبما ينسجم مع  برنامجها الحكومي الذي صوت عليه مجلس النواب، كما نؤكد دعمنا الكامل للحكومات المحلية ، من خلال زيادة تخصيصاتها المالية وضمان ديمومة تمويل المشاريع بهدف النهوض بواقع الخدمات في المحافظات كافة”.وكان مجلس النواب، خصص جلسته يوم الإثنين المقبل للتصويت على جداول الموازنة المالية الاتحادية.

 

اللجنة المالية تؤكد اقتراب انتهاء أعمالها على جداول الموازنة: مستعدون لجلسة الاثنين

ملاحظة: هذا الخبر اللجنة المالية تؤكد اقتراب انتهاء أعمالها على جداول الموازنة: مستعدون لجلسة الاثنين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اللجنة المالية تؤكد اقتراب انتهاء أعمالها على جداول الموازنة: مستعدون لجلسة الاثنين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اللجنة المالية تؤكد اقتراب انتهاء أعمالها على جداول الموازنة: مستعدون لجلسة الاثنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!