أخبار العراق

انتشال 4 جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية نتيجة حريق وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انتشال 4 جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية نتيجة حريق وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر في مديرية الدفاع المدني، يوم الاحد، بمق*ت*ل اربعة عمال من الجنسية السورية جراء حادث حريق اندلع في مستودعات تجارية وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن فرق البحث والإنقاذ تمكنت من انتشال أربع جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية جراء حادث حريق شارع الزلال وسط بغداد.

أفاد مصدر في مديرية الدفاع المدني، قبل ظهر اليوم، بأن حريقاً اندلع داخل مستودعات تجارية خلف صندوق الإسكان في منطقة شارع الزلال وسط العاصمة بغداد.

ويشهد العراق، خاصة مع قدوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، العديد من حوادث الحرائق التي تندلع في الأماكن التجارية والصناعية والأسواق والمباني والمؤسسات الرسمية، مع أضرار مادية تقدر سنويا بملايين الدولارات، إضافة إلى الأضرار الناجمة عن الحرائق. خسارة الحياة.

 

انتشال 4 جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية نتيجة حريق وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر انتشال 4 جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية نتيجة حريق وسط بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انتشال 4 جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية نتيجة حريق وسط بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انتشال 4 جثث متفحمة تعود لعمال من الجنسية السورية نتيجة حريق وسط بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#انتشال #جثث #متفحمة #تعود #لعمال #من #الجنسية #السورية #نتيجة #حريق #وسط #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!