أخبار العراق

امين بغداد يعلن قرب إطلاق العمل بمشروع يعد الاول من نوعه في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : امين بغداد يعلن قرب إطلاق العمل بمشروع يعد الاول من نوعه في العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-06 16:34:10 . والان الى التفاصيل.

أعلن امين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الخميس، عن قرب إطلاق العمل بمشروع يعد الاول من نوعه في العراق، وذلك خلال افتتاحه متنزه جديد في الزعفرانية.

وقالت المديرية العامة للعلاقات والاعلام في الأمانة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “افتتح امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم متنزهاً جديداً بمنطقة الزعفرانية ، مؤكداً قرب اطلاق العمل بمشروع تحويل ارض معسكر الرشيد الى غابات ومناطق ترفيهية مستدامة تعد الاكبر من نوعها في العراق بمساحة (5) آلاف دونم “.

وأضافت: “جاء ذلك خلال جولة ميدانية له لتفقد قاطع بلدية الكرادة والاطلاع على الواقع الخدمي لعدد من الاحياء السكنية وزيارة الدائرة البلدية لمتابعة خطط العمل فيها”.

ونقل بيان للأمانة عن امين بغداد قوله انه ” اليوم تم افتتاح متنزه جديد بمساحة 4 دوانم بمنطقة الزعفرانية ضمن قاطع بلدية الكرادة بعدما كان عبارة عن ارض خالية ومتروكة وجزء منها كان عبارة عن مكب للنفايات في اطار خطة زيادة المساحات الخضراء وخلق اماكن ترفيهية جديدة في جميع مناطق العاصمة “.

واضاف ان “امانة بغداد وبجهود ذاتية من قبل دائرة بلدية الكرادة انجزت اعادة تأهيل هذه الارض وتحويلها لمتنفس ترفيهي للعوائل وافتتاحها بالتزامن مع قرب ايام عيد الاضحى المبارك “.

وتابع ان “جهود امانة بغداد مستمرة في جميع احياء العاصمة للنهوض بواقعها الخدمي وهناك مشاريع جديدة قادمة في منطقة الزعفرانية ومناطق أخرى بمدينة بغداد “.

واشار الى ان “امانة بغداد سترسي قريباً الحجر الاساس لمشروع تحويل ارض معسكر الرشيد الى غابات ومناطق ترفيهية مستدامة ويعد المشروع الاول من نوعه على مستوى العراق اذ تبلغ مساحته نحو (5) آلاف دونم “.

 

امين بغداد يعلن قرب إطلاق العمل بمشروع يعد الاول من نوعه في العراق

ملاحظة: هذا الخبر امين بغداد يعلن قرب إطلاق العمل بمشروع يعد الاول من نوعه في العراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: امين بغداد يعلن قرب إطلاق العمل بمشروع يعد الاول من نوعه في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر امين بغداد يعلن قرب إطلاق العمل بمشروع يعد الاول من نوعه في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!