اخبار منوعة

اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 14:12:27 . والان الى التفاصيل.

وقالت دانا مدحت، مراسلة إكسترا نيوز، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية في مصر، وذلك لموقعها المتميز المطل على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال الوقت. السنة.

وأضافت “مدحت”، خلال حوارها ببرنامج “هذا الصباح” على قناة “إكسترا نيوز”، أن الدورة الأولى لمهرجان العلمين العام الماضي شهدت زخما كبيرا على كافة الأصعدة الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية التي أقيمت يقام بمشاركة عدد كبير جداً من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحاً أن المهرجان شهد حفلات موسيقية تناسب كافة الأذواق الموسيقية كالكلاسيكية والشبابية وغيرها، بالإضافة إلى حضور المسارح والمسارح المتنوعة. عروض ترفيهية.

وتابع مراسل إكسترا نيوز، أن كافة الفعاليات المذكورة ستكون حاضرة في الدورة الثانية لمهرجان العلمين هذا العام، مشيرًا إلى أنه سيعقد اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل هذه الدورة.

اقرأ أيضاً تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

مهرجان العلمين 2023.. نجاح أسطوري في دورته الأولى

الناقد الموسيقي: مهرجان العلمين خلق زخما للمدينة الجديدة

 

اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

ملاحظة: هذا الخبر
اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!