أخبار العراق

اليكتي يطمئن موظفي كردستان.. رواتب آيار ستصلكم من بغداد قبل العيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليكتي يطمئن موظفي كردستان.. رواتب آيار ستصلكم من بغداد قبل العيد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-السليمانيةكشفت النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني إيمان عبد الرزاق، اليوم الأربعاء (5 حزيران 2024)، عن موعد صرف رواتب موظفي إقليم كردستان.وقالت عبد الرزاق في حديث لـ “بغداد اليوم” إن “وزارة المالية في حكومة الإقليم أعدت قوائم رواتب موظفي الإقليم”.وأضافت أن “الحكومة الاتحادية سترسل رواتب الموظفين في الإقليم قبل عيد الأضحى والاحتمال الأكبر أن موعد الإرسال سيكون مطلع الأسبوع المقبل، تمهيدا لإعلان وزارة مالية الإقليم البدء بتوزيعها يدويا”.وفي 8 ايار، وزعت رواتب كردستان لشهر نيسان، فيما من المتوقع ان تصرف رواتب شهر ايار خلال اليومين المقبلين ايضا.

 

اليكتي يطمئن موظفي كردستان.. رواتب آيار ستصلكم من بغداد قبل العيد

ملاحظة: هذا الخبر اليكتي يطمئن موظفي كردستان.. رواتب آيار ستصلكم من بغداد قبل العيد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليكتي يطمئن موظفي كردستان.. رواتب آيار ستصلكم من بغداد قبل العيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليكتي يطمئن موظفي كردستان.. رواتب آيار ستصلكم من بغداد قبل العيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!