أخبار العراق

اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – اربيلأعلن الاتحاد الوطني (اليكتي)، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، رفضه اتهامات الحزب الديمقراطي الكردستاني (البارتي) بشأن الوقوف وراء حرائق الإقليم، فيما اعتبرها دعاية انتخابية ومحاولة لاختلاق حرب أهلية في كردستان.وقال المتحدث باسم الاتحاد سعدي بيرة خلال مؤتمر صحفي عقده في أربيل وحضرته “بغداد اليوم”، إن “الاتحاد الوطني قام بإدانة الحرائق في المحافظات لأن ذلك انتهاك لإقليم كردستان وضرب لاقتصاد المواطنين، مشيراً الى أن “”المخابرات العراقية ابلغتنا باعتقال شخص متورط في هذا الحدث وهو من عناصر جهاز مكافحة الار*ها*ب (تابع لليكيتي) وقام الجهاز حينها بإنهاء جميع امتيازات هذا الشخص قبل عدة شهور”.وأضاف أنه “عندما وصل الدور الى مدير ديوان وزارة الداخلية في الاقليم هيمن ميراني، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم ببغداد، قام بالدعاية الانتخابية وهناك الكثير من الناس ينتسبون إلى الاتحاد الوطني لكن لا يمكن اتهام الحزب بكل شئ”.وتابع بيرة، أن “ما يحدث ليست دعاية انتخابية فقط بل محاولة لاختلاق حرب أهلية”، مبيناً أن “المتهم قال في اعترافاته انه استلم مبلغا ماليا، فلماذا لم يسألوا من هي الجهة التي أعطت هذا المبلغ”.

 

اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم

ملاحظة: هذا الخبر اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!