اخبار شعبنا المسيحي

سيادة المطاران غطاس يعزي بضحايا القصف الصاروخي ليلة الاثنين الماضي على أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيادة المطاران غطاس يعزي بضحايا القصف الصاروخي ليلة الاثنين الماضي على أربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قدمت أبرشية بغداد والكويت وتوابعهما للروم الارثوذكس رسالة الى رئيس حكومة كوردستان مسرور بارزاني، تتقدم فيها بالتعازي لرئيس حكومة كوردستان ولقيادة إقليم كوردستان بالشهداء الذين سقطوا بصواريخ الغدر، سائلا الله أن يمنح رئيس الحكومة القوة والصبر والحكمة ليستمر مثالا في الثبات بمواجهة الظروف الصعبة.

وقال سيادة المطران غطاس متروبوليت بغداد والكويت وتوابعهما للروم الارثوذكس في رسالة لرئيس حكومة كوردستان مسرور بارزاني “ان ما حدث في الإقليم ليلة الاثنين الماضي من إعتداء سافر مس أهلنا وأحباء لنا، أصابنا بحزن عميق”.

وأضاف “نتقدم لسعادتكم وقيادة إقليم كوردستان باسم كنيسة الروم الارثوذكس بأحر التعازي بالشهداء الذين سقطوا بصواريخ الغدر، سائلين الله الصبر والسلوان لذويهم”.

وأشارت رسالة سيادة المطران غطاس الى أنه “وقت للتعبير عن التضامن والمحبة بالوقوف مواطنين ومقيمين جنباً الى جنب خلف قيادة إقليم كوردستان الحكيمة، وسعادتكم ممن اتصفوا بها”.

وتابع “سعادة الرئيس نسأل الله أن يمنحكم القوة والصبر والحكمة، لتستمروا مثالاً في الثبات بمواجهة الظروف الصعبة”.

وأنهى رسالته بقوله “ألا سلم الله إقليم كوردستان من كل المؤامرات، ليظل كما ألفناه بلد السلام والاستقرار، والملجأ لكل ملهوف، والطمأنينة لكل المكونات فيه”.

 

سيادة المطاران غطاس يعزي بضحايا القصف الصاروخي ليلة الاثنين الماضي على أربيل

ملاحظة: هذا الخبر سيادة المطاران غطاس يعزي بضحايا القصف الصاروخي ليلة الاثنين الماضي على أربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سيادة المطاران غطاس يعزي بضحايا القصف الصاروخي ليلة الاثنين الماضي على أربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيادة المطاران غطاس يعزي بضحايا القصف الصاروخي ليلة الاثنين الماضي على أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!