اخبار منوعة

الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غ*ز*ة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غ*ز*ة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 09:12:06 . والان الى التفاصيل.

طلب أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة من كافة الحضور الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء غ*ز*ة خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

وأضاف أشرف سلمان أن 60% من أرباح المهرجان خصصت لأهل غ*ز*ة دعماً من الشعب المصري لأهلهم في غ*ز*ة.

وحرص رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم الشكر لكوادر وشباب الشركة المتحدة على التنظيم الاحترافي للمهرجان لتقديم صورة مشرفة للعالم.

المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

أبرز فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

تنقسم الدورة الثانية من مهرجان العلمين إلى 4 مهرجانات: مهرجان “نبتة”، ومهرجان “الترفيه”، ومهرجان “الرياضة”، ومهرجان “الطعام”، ومهرجان “الموسيقى والمسرح”.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو المقبل وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل، حيث تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

قالت مراسلة قناة إكسترا نيوز، دانا مدحت، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية في مصر، وذلك لموقعها المتميز المطل على البحر المتوسط، بالإضافة إلى الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في الصيف بل على مدار العام.

وأضافت خلال برنامج «هذا الصباح» على فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى العام الماضي شهد زخماً كبيراً على كافة المستويات الرياضية والترفيهية، فضلاً عن الحفلات التي أقيمت بمشاركة عدد كبير جداً من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كافة الأذواق الموسيقية مثل الكلاسيكية والشبابية وغيرها، بالإضافة إلى تواجد المسارح والعروض الترفيهية المتنوعة.

وتابع مراسل «إكسترا نيوز» أن كافة الأنشطة المذكورة ستكون حاضرة في الدورة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه الدورة.

اقرأ أيضًا: التنسيق الحضري يضم اسم الفنانة مريم فخر الدين في مشروع “عاش هنا”

“نبتة”.. مهرجان للأطفال ضمن أنشطة العلمين

 

الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غ*ز*ة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

ملاحظة: هذا الخبر
الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غ*ز*ة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غ*ز*ة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غ*ز*ة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!