أخبار العراق

النقل تسجل حدوث هزة أرضية بقوة (3،3) درجة بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النقل تسجل حدوث هزة أرضية بقوة (3،3) درجة بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادالنقل تسجل حدوث هزة أرضية بقوة (3،3) درجة بالقرب من الحدود العراقية الايرانية .            اعلنت وزارة النقل العراقية ، عن تسجيل المراصد الزلزالية في الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ،حدوث هزة أرضية صبا ح هذا اليوم  الأربعاء الموافق  19حزيران 2024 في محافظة السليمانية   . وبين تقريرها : ان الهزة  الأرضية سجلت في تمام الساعة  09:23:31صباحاً بالتوقيت المحلي وقد بلغت قوتها (3،3) درجة وتبعد (36) كم شمال شرق رانية  بالقرب من الحدود العراقية- الايرانية من محافظة السليمانية . وذكر التقرير :لم يثبت الشعور بها من قبل المواطنين ولم تردنا اي خسائر مادية او بشرية تذكر. وسنوافيكم في حال حدوث اية مستجدات اخرى .

 

النقل تسجل حدوث هزة أرضية بقوة (3،3) درجة بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية

ملاحظة: هذا الخبر النقل تسجل حدوث هزة أرضية بقوة (3،3) درجة بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النقل تسجل حدوث هزة أرضية بقوة (3،3) درجة بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النقل تسجل حدوث هزة أرضية بقوة (3،3) درجة بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!