أخبار العراق

200 مليار دينار تثير “مشكلة” بين محافظة بغداد ومجلسها والاخير يرهن “حلها” بشرط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 200 مليار دينار تثير “مشكلة” بين محافظة بغداد ومجلسها والاخير يرهن “حلها” بشرط  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشفت عضو مجلس محافظة بغداد نورا الجحيشي، يوم الثلاثاء، عن ظهور “مشكلة” بين المحافظة ومجلسها بشأن الأموال المتبقية من موازنة العام الماضي 2023.

وقال الجحيشي لوكالة شفق نيوز، إن “مجلس المحافظة عقد اليوم جلسته بحضور النائبين الأول والثاني للمحافظ ومدراء البلديات والمجاري والتخطيط لمناقشة الموازنة المخصصة لمحافظة بغداد”.

وأضافت، أن “الأموال المتوفرة حاليا لمحافظة بغداد من قانون موازنة عام 2023 تبلغ نحو 400 مليار دينار، يخصص منها 200 مليار دينار لمناطق شرق القناة، و200 مليار دينار من المبلغ المتبقي لـ كافة مناطق بغداد.”

وأوضح الجحيشي أن “مجلس محافظة بغداد طالب بمعرفة كيفية صرف الأموال قبل إقرارها في المجلس”، لافتا إلى أن “الجلسة رفعت إلى يوم آخر لاستكمال المناقشة مع طلب التوضيح من الأول والأخير”. النائب الثاني للمحافظ.”

وتابعت، أنه “تم في جلسة اليوم طرح مقترح بتوزيع الـ 200 مليار دينار حسب الكثافة السكانية لأهل بغداد، باستثناء مناطق شرق العاصمة”.

 

200 مليار دينار تثير “مشكلة” بين محافظة بغداد ومجلسها والاخير يرهن “حلها” بشرط

ملاحظة: هذا الخبر 200 مليار دينار تثير “مشكلة” بين محافظة بغداد ومجلسها والاخير يرهن “حلها” بشرط نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 200 مليار دينار تثير “مشكلة” بين محافظة بغداد ومجلسها والاخير يرهن “حلها” بشرط

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 200 مليار دينار تثير “مشكلة” بين محافظة بغداد ومجلسها والاخير يرهن “حلها” بشرط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مليار #دينار #تثير #مشكلة #بين #محافظة #بغداد #ومجلسها #والاخير #يرهن #حلها #بشرط

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!