اخبار منوعة

عملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-20 18:01:21 . والان الى التفاصيل.

أجرى والد المطرب مصطفى قمر، خلال الساعات الماضية، عملية جراحية لتركيب دعامة في الحالب، بحسب ما أعلنه نجله ياسر قمر عبر حسابه على فيسبوك.

ونشر ياسر شقيق المطرب مصطفى قمر، صورة لوالده داخل أحد المستشفيات عبر موقع فيسبوك، وكتب: “صلواتكم للحاج أحمد قمر شيخ القمراوية إن شاء الله بالسلامة عملية بسيطة”.

والد مصطفى قمر

يُشار إلى أن المطرب مصطفى قمر، قدم في حفل زفاف ابنة سامح يسري، مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة، وتفاعل معها الجمهور ورقصوا عليها، ومن بينهم الأسود عيون، وجات تسلاهاني، وغيرهم.

وشهد حفل الزفاف حضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الوسط الفني والغنائي منهم: “السيناريست مدحت العدل، مفيدة شيحة، جمال عبد الناصر، عماد زيادة، بوسي شلبي، أحمد زكريا بدر الوزير”. التربية، سهير جودة، ولمياء فهمي عبد الحميد”.

اخر اعمال مصطفى قمر

فيلم أبناء حريم كريم، الذي عرض في دور السينما خلال الفترة الأخيرة، هو آخر أعمال المطرب مصطفى قمر، وشارك في بطولته: داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، رنا رئيس. وهناء داود، وعدد من الوجوه الجديدة، من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

وشهد الجزء الثاني من الفيلم نهاية مصير عدد من الشخصيات، من بينهم شخصية “جيجي” زوجة “كريم الحسيني” التي جسدتها الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول، بعد أن وأصبح “كريم” أرمل، وشخصية “ماجد” التي جسدها الراحل طلعت زكريا. وفي الجزء الجديد انتهى بها الأمر بالانفصال عن زوجته هالة رفعت والسفر خارج مصر.

اقرأ أيضًا: 5 سنوات في السعودية.. مصطفى قمر يغير كلمات أغنيته في حفله بموسم الرياض

“أنا مصطفى”.. عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية جديدة خلال ساعات

 

عملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما

ملاحظة: هذا الخبر
عملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!