أخبار العراق

الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-25 22:59:00 . والان الى التفاصيل.

كشف المدير العام للشركة العامة لادارة المطارات والملاحة الجوية، الثلاثاء، أن المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات في مطار بغداد الدولي.

وقال عباس البيضاني في حديث لـ السومرية نيوز، “مازال العمل مستمرا لإزالة الحشائش والاعشاب من محيط ومقتربات مطار بغداد الدولي، وبعد اكمال عمليات الازالة سيتم زرع مقتربات ومحيط المطار بالحزام الاخضر”.
وأضاف البيضاني “ستكون هناك لمسات جمالية على الحدائق المحيط بالمطار”، مشيراً الى أن “الجهات الفنية مستمرة باعمال تأهيل المطار”.

ولفت البيضاني الى ان المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات والاضافات الجديدة”، مشدداً بالقول “راحة المسافر من ضمن اولويات عملنا”.

 

الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات

ملاحظة: هذا الخبر الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!