أخبار العراق

“المقاومة العراقية” تعلن استهداف ميناء حيفا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “المقاومة العراقية” تعلن استهداف ميناء حيفا  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفادت فصائل “المقاومة الإسلامية في العراق”، يوم الخميس، بشن هجوم صاروخي استهدف ميناء حيفا داخل إس*رائي*ل.

وذكر بيان صادر عن المقاومة أنها قصفت أهدافاً حيوية في ميناء حيفا بصواريخ عرقاب “كروز” المطورة، “رداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء وشيوخ”. “.

في غضون ذلك، نقلت قناة الميادين الفضائية عن مصادر، أن “المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت وادي أريحا وقاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بصاروخين من طراز الأرقاب”.

وأضافت المصادر أن المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت محطة كهرباء حيفا وخزانات الغاز في حيفا.

ويأتي هذا التصعيد بعد اجتماع في العاصمة الإيرانية طهران، ضم قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، وقائد فيلق القدس العميد إسماعيل قاآني، مع الفصائل اللبنانية وا*لفلس*طينية واليمنية. وشدد على “استمرار التصعيد حتى تحقيق النصر في غ*ز*ة”.

وعقد اللقاء، بحسب وسائل إعلام إيرانية، على هامش مشاركة قيادات هذه الفصائل في مراسم تشييع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ورفاقه، الذين قضوا يوم الأحد الماضي عندما تحطمت مروحيتهم شمال غربي البلاد.

وكان من بين الحاضرين في اللقاء نائب الأمين العام لح*زب ال*له اللبناني نعيم قاسم، ورئيس المكتب السياسي لحركة ح*ما*س إسماعيل هنية، ومحمد عبد السلام ممثل حركة أنصار الله الحوثية اليمنية، إضافة إلى مسؤولين من ح*ما*س. والفصائل ا*لفلس*طينية الأخرى، مثل: حركة الجهاد الإسلامي، والجبهة الشعبية. لتحرير فلسطين .

كما أشارت قناة الميادين المقربة من النظام السوري إلى أن “المقاومة العراقية كانت حاضرة في الاجتماع”.

 

“المقاومة العراقية” تعلن استهداف ميناء حيفا

ملاحظة: هذا الخبر “المقاومة العراقية” تعلن استهداف ميناء حيفا نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “المقاومة العراقية” تعلن استهداف ميناء حيفا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “المقاومة العراقية” تعلن استهداف ميناء حيفا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المقاومة #العراقية #تعلن #استهداف #ميناء #حيفا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!