أخبار العراق

“المقاومة العراقية” تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن وجود القوات الأمريكية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “المقاومة العراقية” تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن وجود القوات الأمريكية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت “المقاومة العراقية” التي تضم عددا من الفصائل المسلحة، مساء اليوم الاربعاء، عن عقد اجتماع استثنائي لبحث تواجد القوات الامريكية في العراق.

وقالت “المقاومة” في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن “تنسيقية المقاومة العراقية عقدت اجتماعا استثنائيا لبحث احداث المنطقة بشكل عام وفي العراق بشكل خاص، وكانت دائما واضحة في مواقفها وشفافة في مواقفها”. البيانات، لإبلاغ شعبنا بالأحداث التي تجري حوله”. .

ولفتت إلى أنه “بينما ناقش التنسيق الفرصة التي منحتها للحكومة -قبل أكثر من أربعة أشهر- والتي تضمنت جدولة انسحاب الوجود الأمريكي من العراق، أكد المجتمعون على ضرورة مواصلة المضي نحو تحقيق سيادة البلاد، بعد مماطلة العدو وعناده ليبقى يحتل أرضنا ويعتدي على سمائنا ويسيطر على القرار. أمنياً واقتصادياً، ويتدخل في الشأن العراقي بكل تهور وغطرسة، وكأنه لا يعرف ما ينتظره بعد هذه الفرصة”.

وأشارت المقاومة إلى أن “الشعب العراقي ومقاومته الأبية والسياسيين الأوفياء وأبناء العشائر وممثلي الشعب قادرون ومصممون على إنهاء هذا الملف وإغلاقه، مستخدمين كافة الوسائل المتاحة، لاستعادة الأمن والاستقرار، وتحقيق السيادة الكاملة”. “

وقبل أربعة أشهر، أعلنت “المقاومة العراقية” هدنة وأوقفت عملياتها التي تستهدف القواعد العسكرية التي تتمركز فيها القوات الأميركية، وذلك لتمهيد الطريق أمام الحكومة العراقية للتفاوض على جدول زمني لانسحاب القوات من العراق.

 

“المقاومة العراقية” تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن وجود القوات الأمريكية

ملاحظة: هذا الخبر “المقاومة العراقية” تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن وجود القوات الأمريكية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “المقاومة العراقية” تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن وجود القوات الأمريكية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “المقاومة العراقية” تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن وجود القوات الأمريكية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المقاومة #العراقية #تعقد #اجتماعا #استثنائيا #بشأن #وجود #القوات #الأمريكية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!