أخبار العراق

“المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن تنفيذ عمليتين مع “الحوثيين” في ميناء حيفا والبحر المتوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن تنفيذ عمليتين مع “الحوثيين” في ميناء حيفا والبحر المتوسط  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، يوم الأحد، تنفيذ عمليتين مع القوات اليمنية (الحوثيين)، استهدفتا السفن في ميناء حيفا والبحر الأبيض المتوسط.

وذكرت المقاومة العراقية في بيان لها أن العملية الأولى “استهدفت أربع سفن في ميناء حيفا، والعملية الثانية استهدفت سفينة شورثورن إكسبريس في البحر الأبيض المتوسط ​​وهي في طريقها إلى ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة”.

 

“المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن تنفيذ عمليتين مع “الحوثيين” في ميناء حيفا والبحر المتوسط

ملاحظة: هذا الخبر “المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن تنفيذ عمليتين مع “الحوثيين” في ميناء حيفا والبحر المتوسط نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن تنفيذ عمليتين مع “الحوثيين” في ميناء حيفا والبحر المتوسط

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “المقاومة الإسلامية العراقية” تعلن تنفيذ عمليتين مع “الحوثيين” في ميناء حيفا والبحر المتوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المقاومة #الإسلامية #العراقية #تعلن #تنفيذ #عمليتين #مع #الحوثيين #في #ميناء #حيفا #والبحر #المتوسط

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!