اخبار عربية وعالمية

المقابر الجماعية تتكشف في غ*ز*ة وانتشال 190 جثماناً بنطاق مستشفى “ناصر” ونتنياهو يتعهد التصدي لعقوبات أميركية محتملة

بدأ رعب المقابر الجماعية في غ*ز*ة يتكشف تدريجياً، إذ أفاد العاملون في قطاع “الدفاع المدني” بالعثور على 190 جثة لفلسطينيين مدفونة ضمن نطاق مستشفى “مجمع ناصر” بخانيونس، حتى مساء أمس، وهم يعتقد أنه سيتم العثور على المزيد من الجثث على التوالي. وأكد عمال الدفاع المدني في غ*ز*ة أن الجثث كانت في “مرحلة متقدمة من التعفن والتحلل”، ولاحظوا علامات تدل على تعرضهم لأنواع من التعذيب والاعتقال والتنكيل، وتم دفنهم بعد ذلك.

وأفادت وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا”، حتى مساء أمس (الأحد)، أنه “تم انتشال جثث 190 شهيدا من مقبرة جماعية في مجمع الناصر الطبي بعد انسحاب الاحتلال من خان يونس”. وبحسب الدفاع المدني الفلسطيني، فقد تم العثور على الجثث “عارية” وأغلبها “متحللة” في ساحة المجمع الطبي.
وتحدثت مصادر لوكالة الأنباء ا*لفلس*طينية عن “اختفاء نحو 500 شخص في مجزرة خان يونس، واختفاء نحو 2000 مواطن بعد انسحاب قوات الاحتلال من عدة مناطق في قطاع غ*ز*ة”.
وعلى الأرض، كثف الجيش الإ*سر*ائي*لي، أمس، غاراته الجوية وقصفه المدفعي على مناطق مختلفة من غ*ز*ة، وتحديداً في رفح، كما استهدف القصف مدينة خان يونس.
من ناحية أخرى، قال رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، أمس، إنه سيواجه أي عقوبات تفرض على أي وحدة عسكرية إ*سرائ*يل*ية، بعد أن ذكرت وسائل إعلام أن واشنطن تعتزم اتخاذ مثل هذا القرار ضد وحدة «نتساح يهودا» لأنها متهمة بارتكاب جرائم إنسانية. انتهاكات الحقوق.
كما ذكرت صحيفة هآرتس الإ*سر*ائي*لية أن عضو مجلس الحرب بيني غانتس حذر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن من فرض عقوبات أمريكية على الوحدة العسكرية الإ*سر*ائي*لية.

قد تكون أيضا مهتما ب:

الاحتلال يحتجز قافلة مساعدات صحية عالمية لدعم مجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة

ويواصل جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي عملياته في مستشفى ناصر بخانيونس لليوم الثاني

المقابر الجماعية تتكشف في غ*ز*ة وانتشال 190 جثماناً بنطاق مستشفى “ناصر” ونتنياهو يتعهد التصدي لعقوبات أميركية محتملة

ملاحظة: هذا الخبر المقابر الجماعية تتكشف في غ*ز*ة وانتشال 190 جثماناً بنطاق مستشفى “ناصر” ونتنياهو يتعهد التصدي لعقوبات أميركية محتملة نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المقابر الجماعية تتكشف في غ*ز*ة وانتشال 190 جثماناً بنطاق مستشفى “ناصر” ونتنياهو يتعهد التصدي لعقوبات أميركية محتملة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المقابر الجماعية تتكشف في غ*ز*ة وانتشال 190 جثماناً بنطاق مستشفى “ناصر” ونتنياهو يتعهد التصدي لعقوبات أميركية محتملة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!