أخبار العراق

المفوضية تنتظر.. هل ستجري انتخابات برلمان كردستان في أيلول المقبل؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المفوضية تنتظر.. هل ستجري انتخابات برلمان كردستان في أيلول المقبل؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-06 07:58:06 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

تنتظر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات صدور مرسوم من رئاسة إقليم كوردستان يحدد موعداً جديداً لإجراء العملية الانتخابية عام 2024، في وقت سمح مكتب انتخابات أربيل للمرشحين بخوض الانتخابات إضافة إلى عوائلهم. ، لتغيير مراكز الاقتراع الخاصة بهم.

وقال المسؤول الإعلامي في مكتب انتخابات أربيل أحمد مازن، إن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مستعدة لإجراء انتخابات برلمان الإقليم في 5 أيلول/سبتمبر من العام المقبل، مشيراً إلى أنها تنتظر صدور مرسوم من رئاسة الإقليم يحدد موعد جديد لإجراء انتخابات برلمان إقليم كوردستان 2024 في دورته. ستة.

وأوضح أن المفوضية سمحت للمرشحين لانتخابات برلمان الإقليم ولعائلاتهم بتغيير مراكز اقتراعهم إلى مراكز الاقتراع في الدوائر الانتخابية التي رشحوا منها خلال فترة تحديث سجل الناخبين، مضيفا أن العمل مستمر استمرار توزيع بطاقات الناخبين المحدثة عبر مراكز التسجيل التابعة للمكتب والبالغ عددها 53 مركزا، إضافة إلى 85 فريقا متنقلا، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

 

المفوضية تنتظر.. هل ستجري انتخابات برلمان كردستان في أيلول المقبل؟

ملاحظة: هذا الخبر المفوضية تنتظر.. هل ستجري انتخابات برلمان كردستان في أيلول المقبل؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المفوضية تنتظر.. هل ستجري انتخابات برلمان كردستان في أيلول المقبل؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المفوضية تنتظر.. هل ستجري انتخابات برلمان كردستان في أيلول المقبل؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!