أخبار العراق

أربيل تحتضن مؤتمراً دولياً للبناء والإعمار بمشاركة 340 شركة و18 دولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل تحتضن مؤتمراً دولياً للبناء والإعمار بمشاركة 340 شركة و18 دولة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ تستضيف مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان الاسبوع المقبل الدورة الـ14 لمعرض البناء والتشييد والاعمار، بمشاركة اكثر من 365 شركة من 18 دولة.

وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات بيراميدز محمد شريف لوكالة شفق نيوز، إن “هذا المعرض يقام بدعم كبير من حكومة اقليم كوردستان، وسيقدم أفكارا جديدة حول البناء والاعمار”، مبينا أن ” والشركات المشاركة في المعرض متخصصة في مواد البناء والتشييد ومستلزماتها». الكهرباء وإمدادات البنية التحتية الأخرى.”

وأشار شريف إلى أن “ثلث الشركات جاءت إلى أربيل، لغرض الاستثمار وافتتاح المصانع المشاركة في إقليم كوردستان”، موضحا أن “المعرض سيبدأ في الـ21 وينتهي في الـ24 من شهر أيار الجاري”. “

 

أربيل تحتضن مؤتمراً دولياً للبناء والإعمار بمشاركة 340 شركة و18 دولة

ملاحظة: هذا الخبر أربيل تحتضن مؤتمراً دولياً للبناء والإعمار بمشاركة 340 شركة و18 دولة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أربيل تحتضن مؤتمراً دولياً للبناء والإعمار بمشاركة 340 شركة و18 دولة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل تحتضن مؤتمراً دولياً للبناء والإعمار بمشاركة 340 شركة و18 دولة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أربيل #تحتضن #مؤتمرا #دوليا #للبناء #والإعمار #بمشاركة #شركة #و18 #دولة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!