أخبار العراق

المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةصعدت أسعار الذهب، اليوم الاثنين (24 حزيران 2024)، مع تراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية، في حين يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية وتصريحات من مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي خلال الأسبوع لاستجلاء الإطار الزمني لخفض الفائدة الأمريكية.وبحلول الساعة 0155 بتوقيت غرينتش زادت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 2324.36 دولار للأونصة. وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب أيضا 0.2 بالمئة إلى 2336.70 دولار للأونصة.وانخفض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشرة أعوام، وسجل في أحدث تداول 4.2496 بالمئة مما يزيد جاذبية الذهب الذي لا يدر فائدة للمستثمرين.ويترقب المتعاملون تقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة، وهو المقياس المفضل لدى المركزي الأمريكي للتضخم المقرر صدوره يوم الجمعة، تلمسا لمزيد من المؤشرات على الإطار الزمني لخفض الفائدة ومقدار الخفض.كما يترقب المستثمرون تصريحات من مسؤولي المركزي الأمريكي هذا الأسبوع.وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 29.55 دولار للأوقية. وانخفض البلاتين 0.2 بالمئة إلى 990.30 دولار للأوقية. ونزل البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 947.50 دولار للأوقية.المصدر: وكالات 

 

المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية

ملاحظة: هذا الخبر المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!