اخبار الكنيسة الكلدانية

المطران يلدو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات الكلدان في بغداد

المطران يلدو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات الكلدان في بغداد

اعلام البطريركية

نيابة عن غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو اختتم سيادة المطران باسيليوس يلدو صباح يوم الاربعاء 26 حزيران 2024 بالقداس الالهي الاحتفالي الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدانيات في الدير الام ببغداد والتي استمرت اسبوعاً كاملاً من 19-26 حزيران والتي تمحورت حول الآية: “انطلق من ارضك” بإرشاد الاب معين سابا القادم من لبنان.

في الموعظة شكر سيادته الرب على كل النعم والبركات التي منحها من خلال هذه الرياضة وطلب الصلاة من أجل الراهبات والاب المرشد وكنيستنا وقال ما يهم الله ليس ما لدى الإنسان من علم وسلطة وشعبية، بل ما لديه من محبة وخدمة وتواضع، وكل انسان منا سيكون محاسب على اعماله والتزاماته وخاصة اذا كان بموقع المسؤولية لأنه سيحاسب على الوزنات الموكلة إليه.

المطران يلدو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات الكلدان في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر المطران يلدو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات الكلدان في بغداد نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : المطران يلدو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات الكلدان في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المطران يلدو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات الكلدان في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!