اخبار الكنيسة الكلدانية

المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد

المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد

اعلام البطريركية

      احتفل مساء يوم الاربعاء 22 ايار 2024 سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي بالقداس الاحتفالي بعيد القديسة ريتا، في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة – بغداد وعاونه فيه الاب خوسيه مانويل راعي الخورنة بمشاركة الاباء الكهنة من بغداد والاب خورخي من اسبانيا وحضور سعادة السفير الاسباني بيدرو مارتينز وقائد حلف الناتو خوسيه انطونيو والاخوات الراهبات وجمع غفير من المؤمنين.

في الموعظة ذكر سيادته نبذة عن حياة القديسة ريتا وكيف أنها لبت دعوة المسيح بالتسامح والغفران ونكران الذات وخدمة القريب، هذه المبادئ المسيحية اليوم علينا تطبيقها وان نجعلها مركزاً لحياتنا الروحية بدلاً عن البحث عن المصالح الشخصية.

وفي ختام القداس احتفل الجميع بعيد الخورنة في باحة الكنيسة.



المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!