اخبار منوعة

المصرى يدعم أحمد رفعت قبل مواجهة مودرن فيوتشر: فى انتظار عودتك تريند – Trends

المصرى يدعم أحمد رفعت قبل مواجهة مودرن فيوتشر: فى انتظار عودتك :

وفي لفتة طيبة، أرسل الحساب الرسمي للنادي المصري، رسالة دعم ومساندة لأحمد رفعت، لاعب الفريق البورسعيدي السابق والمستقبل الحديث الحالي، والذي تعرض مؤخرا لوعكة صحية.

ويستعد النادي المصري لمواجهة مودرن فيوتشر في الرابعة مساء اليوم الخميس، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثامنة والمؤجلة لمسابقة الدوري.

ونشر حساب المصري صورة لأحمد رفعت، من أجل الإعلان عن مباراة الفريق أمام المستقبل الحديث في الجولة الثامنة والمؤجلة للدوري، وعلق حساب المصري: “في انتظار عودتك للملاعب يا رفعت”.

أحمد رفعت

مصري

مصري

وسبق لأحمد رفعت أن لعب للنادي المصري، وشارك في 31 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 آخرين لزملائه، قبل أن ينتقل إلى نادي المستقبل الحديث.

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 27 نقطة، فاز بها الفريق البورسعيدي بعد أن لعب 15 مباراة. فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 أخرى. وسجل لاعبو المصري 23 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا آخر.

ملاحظة: هذا الخبر المصرى يدعم أحمد رفعت قبل مواجهة مودرن فيوتشر: فى انتظار عودتك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!