اخبار منوعة

عبير صبري تشن حملة على «أوبر»: مين مسؤول عنهم | صورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عبير صبري تشن حملة على «أوبر»: مين مسؤول عنهم | صورة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 20:26:13 . والان الى التفاصيل.

أوبر… أصبحت شركة النقل الذكية أوبر حديث الشارع المصري، بعد تكرار حوادث اختطاف الفتيات والت*حر*ش بهن من سائقي أوبر.

وكانت الضحية الأخيرة فتاة في المجلس اختطفها سائق أوبر وت*حر*ش بها.

وتصاعدت أزمة أوبر على كافة المستويات المصرية، حتى وصلت إلى مجلس النواب الذي طالب أعضاؤه بتفعيل خاصية التتبع والتسجيل في تطبيق أوبر لتشديد الخناق على السائقين ومراقبتهم بعناية.

سائق أوبر يعتدي على فتاة في حمام السباحة

كما تفاعل الفنانون مع أزمة أوبر، حيث دعا الفنان صلاح عبد الله في تغريدة له إلى مقاطعة أوبر وحذفها من الهواتف. هاجمت الفنانة عبير صبري شركة أوبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، بعد واقعة وقعت مؤخرا مع أحد الهاكرز. سائق أوبر يعتدي على فتاة بمنطقة التجمع الخامس.

وكتبت عبير صبري عبر حسابها على فيسبوك: “أريد إنشاء حملة لمقاطعة أوبر. أتمنى أن تساعدوني في نشر منشوري وطلبي هو أن تطلق الفتيات في مصر حملة لإلغاء هذا التطبيق لأنه أصبح خطر علينا جميعا، وأي فتاة وامرأة بيننا قد تتعرض لنفس مصير حبيبة.” والفتاة التي اشترتها اليوم وهكذا».

عبير صبري

وأضافت: “لا بد من تشديد الرقابة على السيارات وموظفي الشركة من خلال تركيب كاميرات مراقبة لمتابعة الرحلات. من المسؤول عن شركة أوبر هذه؟ يعني إذا كان الأمر كذلك أين الرقابة عليهم؟ لماذا لا توجد سيطرة عليهم؟

وتابعت: “لماذا لا توجد كاميرات في هذه السيارات مثل دبي؟ في أي تاكسي أو بنات هيخطفوهم ويق*ت*لوهم ويت*حر*شوا فيهم ويعتدوا عليهم ويغتصبوهم كل يوم؟ فكيف لا يوجد حل مع هؤلاء المجرمين؟ هؤلاء السائقين يجب أن يكونوا تحت مسؤولية وزارة الداخلية، على الأقل بعد هذه الجرائم المتكررة. أتمنى أن تتضامن النساء في مصر للمطالبة بإغلاق تطبيق أوبر”.

سائق أوبر اعتدى على فتاة في التجمع

وفي وقت سابق، نشرت شقيقة الفتاة في التجمع منشورا على منصات التواصل الاجتماعي قالت فيه إن شقيقتها تعرضت للاختطاف ومحاولة اغ*تصا*بها من قبل سائق أوبر في صحراء التجمع يوم 11 مايو 2024. وهذا ما أكدته وزارة الداخلية، في بيان، كشفت فيه تفاصيل الحادثة، وأكدت إلقاء القبض على مرتكب الحادثة.

قالت وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية رصدت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام سائق “بإحدى شركات النقل الخاصة” بالاعتداء على شاب بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: فريدة سيف النصر: سوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري ارتدت معي الحجاب وخلعته عندما خلعته (فيديو)

عبير صبري تستقبل طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال فعاليات مركز راشد

عبير صبري لـ«الأسبوع»: البطولة المطلقة لا تعنيني

 

عبير صبري تشن حملة على «أوبر»: مين مسؤول عنهم | صورة

ملاحظة: هذا الخبر
عبير صبري تشن حملة على «أوبر»: مين مسؤول عنهم | صورة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عبير صبري تشن حملة على «أوبر»: مين مسؤول عنهم | صورة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عبير صبري تشن حملة على «أوبر»: مين مسؤول عنهم | صورة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!