اخبار عربية وعالمية

المسجد الأقصى: اعتداءات إ*سرائ*يل*ية ومنع آلاف المصلين من الدخول واعتقال 5

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المسجد الأقصى: اعتداءات إ*سرائ*يل*ية ومنع آلاف المصلين من الدخول واعتقال 5  . والان الى التفاصيل.

اعتقلت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، خمسة فلسطينيين على الأقل، أثناء خروجهم من المسجد الأقصى فجر اليوم الجمعة، بعد عزل أنفسهم داخل المسجد.

وعقب صلاة فجر الجمعة، هاجمت قوات الاحتلال آلاف المصلين في الأقصى، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، واعتقلت خمسة شبان على الأقل.

صعّدت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي إجراءاتها القمعية، فرضت خلالها قيودا مشددة على الدخول إلى المسجد الأقصى، حيث استخدمت طائرة بدون طيار محملة بقنابل الغاز، لمهاجمة المصلين في الأقصى وإلقاءها عليهم.

منعت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم الجمعة، آلاف المصلين القادمين من الضفة الغربية من الدخول لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وأعادت قوات الاحتلال العشرات من “المسنين” إلى حاجزي قلنديا وبيت لحم، كانوا يعتزمون التوجه إلى المسجد الأقصى، بحجة عدم حصولهم على التصاريح المطلوبة التي تمكنهم من الدخول.

المصدر: وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا”

 

المسجد الأقصى: اعتداءات إ*سرائ*يل*ية ومنع آلاف المصلين من الدخول واعتقال 5

ملاحظة: هذا الخبر المسجد الأقصى: اعتداءات إ*سرائ*يل*ية ومنع آلاف المصلين من الدخول واعتقال 5 نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!