أخبار العراق

المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية “تقسيط” الغرامات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية “تقسيط” الغرامات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-02 13:17:40 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، كلفة تبديل اللوحات المرورية الجديدة، فيما تحدثت عن آلية تقسيط الغرامات المرورية المترتبة على السائقين.

وقال المقدم حيدر شاكر من إعلام مديرية المرور العامة في حديث لـ السومرية نيوز، إن “تكلفة تبديل اللوحات المرورية من القديمة الى الإنكليزية الجديدة ستبقى نفسها والبالغة 30 ألف دينار للمركبة الواحدة”، مشيرا الى ان “مديريات المرور متأهبة لاستقبال معاملات المواطنين وامتصاص الزخم الذي من المتوقع ان يحصل في استبدال لوحات السيارات”.

وفيما يخص الغرامات المرورية، أضاف شاكر، أن “المديرية ضمّنت آلية تقسيط الغرامات للسائقين وذلك من خلال مراجعة مقر مديرية المرور العامة أيام الثلاثاء من كل أسبوع لتقديم طلب بخصوص تقسيط مبلغ الغرامات، ونحن بدورنا نرفع طلبه الى مدير المرور لاستحصال الموافقة الرسمية ومن بعد ذلك يتم تقسيط مبلغ الغرامة”.

 

المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية “تقسيط” الغرامات

ملاحظة: هذا الخبر المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية “تقسيط” الغرامات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية “تقسيط” الغرامات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية “تقسيط” الغرامات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!