أخبار العراق

المرور تعلن استئناف الدوام في جميع مواقع التسجيل اعتبارًا من يوم غد السبت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرور تعلن استئناف الدوام في جميع مواقع التسجيل اعتبارًا من يوم غد السبت  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة (21 حزيران 2024)، استئناف الدوام في جميع مواقع التسجيل اعتبارًا من يوم غد السبت.وذكرت المديرية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “جميع مواقع التسجيل في بغداد والمحافظات يوم غد السبت المصادف (22 / 6) سيكون دوام رسمي في جميع مواقع التسجيل”.يذكر ان مديرية المرور العامة، اعلنت يوم الاثنين (3 حزيران 2024)، أوقات الدوام الرسمي داخل مواقع التسجيل في بغداد والمحافظات.وذكرت المديرية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “أوقات الدوام الرسمي في مواقع التسجيل لبغداد والمحافظات الوقت الصباحي والمسائي وعلى مدى شفتين خلال ايام الدوام الرسمي للأسبوع وشفت واحد يوم السبت”.وأضافت ان “السبت يكون الدوام الرسمي من الساعة 7 صباحاً – الساعة 2 ظهراً”، مبينة انه “ومن الاحد إلى الخميس يكون الدوام على شفتين من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً  ومن ثم يبدأ الشفت المسائي من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 9 مساءً”.

 

المرور تعلن استئناف الدوام في جميع مواقع التسجيل اعتبارًا من يوم غد السبت

ملاحظة: هذا الخبر المرور تعلن استئناف الدوام في جميع مواقع التسجيل اعتبارًا من يوم غد السبت نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المرور تعلن استئناف الدوام في جميع مواقع التسجيل اعتبارًا من يوم غد السبت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرور تعلن استئناف الدوام في جميع مواقع التسجيل اعتبارًا من يوم غد السبت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!