اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

قدم السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، التهاني والتبريكات لمعالي وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري ولكوادر وزارة التربية ، بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا لمعالية الموفقية والازدهار الدائم في عمله التربوي. وجاء ذلك خلال زيارة اجراها السيد ججو مع وفد مشترك ، صباح اليوم الاحد الموافق 14 نيسان 2024 الى مكتب الوزير في ديوان وزارة التربية في بغداد.

وفي سياق متصل كان السيد ججو ويرافقه وفد من الكوادر الدراسة السريانية ضم السيدة ان اندراوس معاوم المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب ، قد قدم التهاني والتبريكات للسيدو منيبة محمد عزت المدير العام للدراسة التركمانية وذلك خلال زيارة اجراها الوفد الى ديوان الدراسة التركمانية صباح اليوم ذاته، متمنيا لها ولكوادر المديرية الموفقية والنجاح في مهام عملهم.

 

المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!