اخبار شعبنا المسيحي

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ينعي كارثة بخديدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ينعي كارثة بخديدا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

اليوم توشحت بخديدا بالوشاح الاسود. اليوم حلت كارثة وفاجعة غير مسبوقة بالمحتفلين الابرياء في قاعة العرس ، مئات الضحايا والشهداء من الشباب والاطفال والنساء.

انها مأساة تجرح القلوب وتمزق النفوس. نحن نعلن تضامننا وحزننا الشديد مع ذوي الشهداء والجرحى، والشفاء العاجل لهم والراحة الابدية للشهداء في الفردوس الازلي مع الابرار والقديسين.

الراحة الابدية اعطهم يا رب ونورك الدائم فليشرق عليهم.

 

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ينعي كارثة بخديدا

ملاحظة: هذا الخبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ينعي كارثة بخديدا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ينعي كارثة بخديدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ينعي كارثة بخديدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!