أخبار العراق

المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 15:29:34 . والان الى التفاصيل.

أكد رئيس كتلة المبادرة النائب زياد الجنابي، اليوم الجمعة، خلال لقائه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بالوضع الخدمي والعمراني والاقتصادي للبلاد.

وذكر بيان للكتلة ورد لـ السومرية نيوز، أن وفد كتلة المبادرة برئاسة النائب زياد الجنابي وأعضائه التقى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وتم خلال اللقاء مناقشة شاملة لموضوع تشكيل الحكومة. وشهدت مجمل التطورات في العملية السياسية وعدد من القضايا الداخلية المهمة، إضافة إلى التأكيد على دعم كتلة المبادرة لعمل الكتلة. الحكومة وبرنامجها الخاص للنهوض بالوضع الخدمي والعمراني والاقتصادي للبلاد”.

وأكد الجنابي، رئيس كتلة المبادرة، بحسب البيان، “حرص الكتلة على النهوض بواقع العمل التشريعي، إضافة إلى تسريع تشريع القوانين المهمة، فضلا عن دعم جهود الحكومة في توفير الخدمات الأساسية”. للمواطنين، وأيضا الاهتمام بعمل الحكومات المحلية وخاصة في بغداد وحزامها، والاهتمام بالمشاريع التنموية والخدمية والعمل عليها”. وكذلك في الموصل والأنبار وبقية المناطق التي يجب تطوير وتوسيع مشاريعها وخدماتها”.

وشدد على “ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين مجلس النواب والحكومة بما يضمن استمرار الاستقرار السياسي وتحقيق الرخاء الاقتصادي وترسيخ الوئام المجتمعي”.

بدوره، أعرب رئيس مجلس الوزراء عن “ترحيبه بوفد كتلة المبادرة في مجلس النواب وتأكيده على الحرص الدائم على تعزيز التعاون بين الحكومة ومجلس النواب بما ينعكس ايجابا على واقع البلاد”. العمل التنفيذي والتشريعي ويدعم جهود الحكومة لتعزيز الوحدة الوطنية والشراكة السياسية.

 

المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي

ملاحظة: هذا الخبر المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!