أخبار العراق

المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اس*رائ*يل في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اس*رائ*يل في غ*ز*ة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 15:14:00 . والان الى التفاصيل.


2 يوليو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: دعا رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، المجتمع الدولي إلى إيقاف جرائم العصابات الصهيونية في غ*ز*ة.
وذكر المكتب الإعلامي لنوري المالكي في بيان ورد لـ المسلة، أن رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل بمكتبه اليوم الناطق باسم الرئاسة ا*لفلس*طينية نبيل ابو ردينة، مبيناً أن الجانبين استعرضا تطورات الأوضاع داخل الأراضي ا*لفلس*طينية وخصوصا قطاع غ*ز*ة والأعمال العدوانية التي ترتكب من قبل الكيان الصهيونى.
وأكد المالكي، موقف العراق الثابت من القضية ا*لفلس*طينية وحقوق الشعب الفلسطيني لنيل استقلاله وحريته، داعيا المجتمع الدولي الى الوقوف مع الشعب الفلسطيني وإيقاف الجرائم التي ترتكبها العصابات الصهيونية في غ*ز*ة.
من جانبه، أعرب أبو ردينة عن شكره للعراق ومواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني، كذلك رعاية ومعالجة عدد من جرحى قطاع غ*ز*ة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اس*رائ*يل في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اس*رائ*يل في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اس*رائ*يل في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اس*رائ*يل في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!