اخبار الرياضة

الليغ 1: نيس يعود بقوة ويحقق انتصارًا مستحقًا على لوريان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغ 1: نيس يعود بقوة ويحقق انتصارًا مستحقًا على لوريان  . والان الى التفاصيل.

في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، عاد فريق نيس إلى طريق الانتصارات بتحقيق فوز قوي ومهم على حساب نظيره لوريان. وكانت المواجهة التي أقيمت على ملعب أليانز ريفييرا انتهت بنتيجة 3-0.

افتتح نادي نيس التسجيل في المباراة عن طريق اللاعب مورجان سانسون في الدقيقة 22 من عمر المباراة، حيث نجح في استغلال فرصة ممتازة ووضع الكرة في مرمى حارس لوريان. ولم يكتف الفريق المحلي بذلك، بل واصل سيطرته على المباراة وضبط الأحداث، وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة، نجح جيريمي بوجا في تسجيل الهدف الثاني لصالح نيس، ليضع الفريق المضيف في وضعية مريحة، خاصة مع تسجيل زميله إيفان جيساند الهدف الثالث للفريق. ولعب الفريق المضيف في الدقيقة 89، مما منحه راحة كبيرة حتى انتهت المباراة بنتيجة نظيفة.

  

الليغ 1: نيس يعود بقوة ويحقق انتصارًا مستحقًا على لوريان

ملاحظة: هذا الخبر الليغ 1: نيس يعود بقوة ويحقق انتصارًا مستحقًا على لوريان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغ 1: نيس يعود بقوة ويحقق انتصارًا مستحقًا على لوريان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغ 1: نيس يعود بقوة ويحقق انتصارًا مستحقًا على لوريان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!