اخبار منوعة

“اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام يحصد 3 ملايين ونصف منذ طرحه فى السينمات تريند – Trends

“اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام يحصد 3 ملايين ونصف منذ طرحه فى السينمات :

حقق فيلم “اللعب مع الأطفال” للنجم محمد إمام، أمس السبت، إيرادات بلغت 898 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أيام من طرحه في دور السينما إلى 3 ملايين ونصف المليون جنيه.

فيلم “اللعب مع الأطفال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة بالتعاون مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث داخل في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم حول مدرس التاريخ (علام)، الذي ينتقل إلى مدرسة في منطقة صحراوية، ويواجه العديد من العقبات التي لم تكن متوقعة.

تم تصوير فيلم “اللعب مع الأطفال” في 5 محافظات مختلفة: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح، والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة والمدينة. شرم الشيخ .

يذكر أن محمد إمام قدم فيلم “أبو نسب” خلال موسم إجازة نصف العام 2024، وحقق إيرادات تجاوزت 53 مليون جنيه. ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، وضيوف. الشرف وماجد المصري وتشيكو وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ملاحظة: هذا الخبر “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام يحصد 3 ملايين ونصف منذ طرحه فى السينمات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!