أخبار العراق

اللجنة المالية تؤكد عدم وجود تعيينات في موازنة 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اللجنة المالية تؤكد عدم وجود تعيينات في موازنة 2024  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت اللجنة المالية النيابية، اليوم الخميس، (30 ايار 2024)، استكمال دراسة وتحليل جداول موازنة 2024″ مؤكدة “عدم وجود تعيينات فيها”.وقال رئيس اللجنة عطوان العطواني للوكالة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إن “اللجنة المالية النيابية استكملت دراستها وتحليلها لجداول الموازنة العامة لعام 2024 وهي الآن في طور إعداد التقرير الذي سيعرض على مجلس النواب”، لافتا إلى، أن “جداول الموازنة ليست فرصة لتوزيع التخصيصات المالية على المؤسسات إنما مراجعة لما أنفق في السنوات الماضية ورسم سياسة إنفاق جديدة”.وأضاف، أن “اللجنة تحاول رسم مسار جديد للإنفاق من خلال تحليل الموازنات السابقة وفي التقرير الذي سيقدم ستطرح جميع الملاحظات التي رافقت موازنة عام 2023”.وأشار إلى، أن “هنالك تزايدا في الإنفاق الجاري يصل إلى 13 تريليون دينار عن موازنة عام 2023 يقابله تراجع في الإنفاق الاستثماري”.وعن التعيينات في موازنة 2024، أكد العطواني أنه “لا يوجد أي تعيين في موازنة العام الحالي؛ لوجود مادة قانونية في الموازنة السابقة أوقفت التعيينات كافة”، مبينا، أن “الموازنة التشغيلية تشكل قرابة 165 تريليون دينار”.ولفت إلى، أننا “مقبلون في العام الحالي على أكثر من مئة مشروع استثماري، وفيما يتعلق بقطاع الصحة هنالك أكثر من مئة مستشفى سوف يتم افتتاحه خلال هذا العام ومطلع العام المقبل”.

 

اللجنة المالية تؤكد عدم وجود تعيينات في موازنة 2024

ملاحظة: هذا الخبر اللجنة المالية تؤكد عدم وجود تعيينات في موازنة 2024 نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اللجنة المالية تؤكد عدم وجود تعيينات في موازنة 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اللجنة المالية تؤكد عدم وجود تعيينات في موازنة 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!