أخبار العراق

الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم الجمعة، (3 ايار 2024)، أهمية استقرار العراق لاستقرار المنطقة.وقال الحكيم خلال لقاءه جمعاً من تنظيمات تياره في زيارته الى محافظة بابل، وفقا لبيان نشرنه مكتبه وتلقته “بغداد اليوم”، إن “استقرار العراق مهم لاستقرار المنطقة وهو بحاجة إلى الاستقرار الداخلي”.وشدد “على إدامة العلاقات الاجتماعية بين المكونات، وتغليب مدرسة الاحتواء والعض على الجراح على باقي الرؤى والمناهج وهو منهج إسلامي”.ولفت الى إن “حملة المشروع هم الأقرب إلينا ويقدمون على العلاقة النسبية”، داعيا “للإيمان بمعادلة المقومات والأدوات والتضحيات”، مؤكدا “على المصداقية والمبدئية وتغليب مصلحة الناس على المصالح الخاصة والميدانية والتجديد”.كما دعا الحكيم “للاعتزاز بمشروع الاعتدال والوسطية والتهيؤ للاستحقاقات القادمة”.

 

الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلي

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!