اخبار منوعة

منها ولاد رزق وعصابة المكس.. خريطة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منها ولاد رزق وعصابة المكس.. خريطة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-12 01:19:07 . والان الى التفاصيل.

أفلام عيد الأضحى 2024.. مع قدوم عيد الأضحى 2024، سيشهد الجمهور انطلاقة قوية لعدد كبير من الأعمال السينمائية التي يشارك فيها العديد من النجوم البارزين.

ونظرا لتزايد عمليات البحث عن قائمة أفلام عيد الأضحى لعام 2024 التي تجمع بين الإثارة والتشويق والكوميديا ​​والتراجيديا، تقدمها “الأسبوع” للقراء والمتابعين في التقرير التالي.

أبرز أفلام عيد الأضحى 2024

– فيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر طرح فيلم “ولاد رزق” بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا.

تتضمن أحداث فيلم “ولاد رزق” في نسخته الثالثة العديد من الأحداث المثيرة، والتي تبدأ بعد مرور سنوات وانفصال الأخوين، ولكل منهما حياته الشخصية المختلفة. ولكن في أحد الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على أبناء رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الج#ريم*ة والسرقة. مرة أخرى، من أجل إنقاذ أنفسهم عبر عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

– اللعب مع فيلم الاطفال

كما سيشهد الجمهور عرض فيلم “اللعب مع الأطفال” بطولة النجم محمد إمام ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024 والذي يضم عدد كبير من النجوم أسماء جلال، مصطفى غريب. وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، ودينا محسن ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي خفيف.

فيلم اللعب مع الأطفال لمحمد إمام

– فيلم عصابة المزيج

ويشارك الفنان أحمد فهمي في موسم عيد الأضحى السينمائي عام 2024 بفيلم The Mix Gang، ويضم روبي، محمد أسامة أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى باسط، وعدد آخر من الفنانين. وضيوف الشرف . وهو من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود.

الفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية. إنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم عصابة ميكس

– فيلم أهل الكهف

أما النجم خالد النبوي فسيشارك في ماراثون أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم أهل الكهف، ومن بطولة غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب. وأحمد عيد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهاجر أحمد، وصبري فواز. عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، تأليف أيمن بهجت قمر، إنتاج محمد الرشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تدور قصة فيلم أهل الكهف حوالي عام 250 ميلادي، حول صراع الإنسان مع الزمن، ويمثل هذا الصراع ثلاثة أشخاص يتم بعثهم بعد نوم دام أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في وقت ما بخلاف الوقت الذي عاشوا فيه من قبل.

الفنان أحمد عيد في البرومو الدعائي لفيلم أهل الكهف

– أصل فيلم القصة

يتنافس الفنان محمد ثروت ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 مع فيلم أصل القصة، الذي تدور أحداثه حول مشكلات ومظاهر اجتماعية في إطار الكوميديا ​​السوداء مثل أغلب أعماله.

فيلم “أصل الحكاية” بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: محمد ثروت، علاء مرسي، محمد محمود، كريم عفيفي، شيري عادل، والفنان الشاب يوسف عثمان.

اقرأ أيضًا: كم عدد أيام العطلة؟.. موعد وقفة عرفة وأول يوم عيد الأضحى 2024

أطول عطلة في العام.. موعد عيد الأضحى 2024 ووقفة عرفات

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية محمد ممدوح في “السرب”

 

منها ولاد رزق وعصابة المكس.. خريطة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
منها ولاد رزق وعصابة المكس.. خريطة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
منها ولاد رزق وعصابة المكس.. خريطة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منها ولاد رزق وعصابة المكس.. خريطة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!