اخبار الرياضة

رودريغو: نريد الفوز في مباراة الإياب على أرضنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رودريغو: نريد الفوز في مباراة الإياب على أرضنا  . والان الى التفاصيل.

أكد رودريجو، مهاجم ريال مدريد، سعادته بالتعادل مع بايرن ميونخ، مشيرًا إلى أهمية عدم الهزيمة في مثل هذه المباريات الحاسمة.

وأوضح في تصريحاته لقناة beIN Sports بعد المباراة: “نسعى دائمًا لتحقيق الفوز، لكن عندما لا يكون ذلك ممكنًا، نسعى على الأقل لعدم الخسارة. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا، لكنهم تقدموا وسجلوا هدفين. نريد العودة بالفوز في مباراة الإياب على أرضنا».

وأضاف: “لقد اعتدنا على التعامل مع الضغوط، وعندما يظن الجميع أننا في وضع متراجع، نصبح أكثر خطورة، وهذا ما يحدث لنا دائما”.

وأشار إلى تمريرة كروس لفينيسيوس قائلا: “تمريرة كروس كانت رائعة، كروس حقق العديد من الإنجازات في مجال كرة القدم”.

وأخيراً أعرب عن قلقه بشأن مباراة العودة، مؤكداً أن كل شيء ممكن، لكنهم سيكونون جاهزين لمواجهة بايرن ميونخ في معقلهم البرنابيو، وأعرب عن أمله في مساندة الجماهير خلال هذه المواجهة الصعبة.

  

رودريغو: نريد الفوز في مباراة الإياب على أرضنا

ملاحظة: هذا الخبر رودريغو: نريد الفوز في مباراة الإياب على أرضنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رودريغو: نريد الفوز في مباراة الإياب على أرضنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رودريغو: نريد الفوز في مباراة الإياب على أرضنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!