اخبار منوعة

منصة إحسان تُعلن استقبال زكاة الفطر لإخراجها في الوقت الشرعي لها تريند – Trends

منصة إحسان تُعلن استقبال زكاة الفطر لإخراجها في الوقت الشرعي لها :

منصة إحسان هي إحدى المنصات الحكومية التي أطلقتها المملكة العربية السعودية، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لجميع المواطنين، إلكترونياً لتسهل عليهم الوصول إلى أي خدمة مرغوبة، وهي تستقبل مؤخراً زكاة المال. الفطرة من أجل صرفها من مصادرها الشرعية.

تعلن منصة إحسان عن استلام زكاة الفطر لإخراجها في وقتها الشرعي

استقبال زكاة الفطر عبر منصة إحسان

أعلنت منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري عن بدء استقبال زكاة الفطر بشكل رقمي، بحيث يتم تسليمها لمستحقيها خلال وقتها الشرعي. وهذا الأمر في جميع مناطق المملكة وفق جوانب الصلاح التي أقرتها اللجنة الشرعية على منصة الإحسان والتي يرأسها معالي المستشار في الديوان الملكي عضو الهيئة. كبار العلماء الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق.

وتأتي عملية إخراج زكاة الفطر ضمن مسارات الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، في إطار تمكين المجتمع في مواسم الخير والإحسان بهدف أداء الفرائض الدينية على أكمل وجه. كما تحصل منصة إحسان على إمكانية إخراج الزكاة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها.

بعطائكم السخي تساهمون في دعم الأسر المتعففة وتخفيف محنتهم حتى ينعموا بحياة كريمة.#الحملة_الوطنية_للخير_الخير

– منصة إحسان (@EhsanSA) 4 أبريل 2024

كما تعمل المنصة على تحديد المنطقة الإدارية وعدد الأفراد الذين تجب الزكاة عليهم، وذلك بالتعاون الفني مع الجهات ذات العلاقة في جميع مناطق المملكة. وتستمر هذه الحملة أيضًا طوال شهر رمضان المبارك للأفراد والجهات من القطاع الحكومي.

الجدير بالذكر أن منصة إحسان تحظى بدعم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، بهدف تعظيم أثر القطاع الخيري وتسهيل إنجاز التبرعات بشكل آمن، وبموثوقية عالية، وبإشراف كامل.

تعلن منصة إحسان عن استلام زكاة الفطر لإخراجها في وقتها الشرعيتعلن منصة إحسان عن استلام زكاة الفطر لإخراجها في وقتها الشرعي

وتم الإعلان مؤخراً عن استلام زكاة الفطر عبر منصة إحسان، والتي تتيح الفرصة لجميع الأشخاص الموجودين داخل الأراضي السعودية لأداء فريضة الزكاة دون أي مشكلة، حسب المبلغ الذي أعلنته هيئة الزكاة.

ملاحظة: هذا الخبر منصة إحسان تُعلن استقبال زكاة الفطر لإخراجها في الوقت الشرعي لها تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!