أخبار العراق

الكربولي والحكيم يبحثان تطورات الوضع السياسي ومعالجة التحديات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكربولي والحكيم يبحثان تطورات الوضع السياسي ومعالجة التحديات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-26 22:02:02 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس حزب الحيل جمال الكربولي، اليوم الاربعاء، مع رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، تطورات الوضع السياسي ومعالجة التحديات.

وذكر بيرن لمكتب الكريول، نقلته السومرية نيوز، أن الأخير “التقى الحكيم، وبحث الطرفان تطورات الوضع السياسي والتحديات المتعددة التي تشهدها الساحة العراقية والتي تتطلب استمرار التعاون والتنسيق”. بين القادة السياسيين لإيجاد الحلول الناجعة التي تصب في مصلحة المواطن”.

وشدد الكربولي والحكيم على “ضرورة تحمل المسؤولية الوطنية التضامنية لحل الخلافات وايجاد ارضية مشتركة تجمع الجميع على هدف واحد لصالح العراق وتسريع حسم موقف رئيس مجلس النواب”. وتفعيل عمل السلطة التشريعية.”

 

الكربولي والحكيم يبحثان تطورات الوضع السياسي ومعالجة التحديات

ملاحظة: هذا الخبر الكربولي والحكيم يبحثان تطورات الوضع السياسي ومعالجة التحديات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الكربولي والحكيم يبحثان تطورات الوضع السياسي ومعالجة التحديات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكربولي والحكيم يبحثان تطورات الوضع السياسي ومعالجة التحديات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!