اخبار مسيحية

الكاردينال بارولين في بيروت: آمل أن أساعد بطريقة ما في انتخاب رئيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاردينال بارولين في بيروت: آمل أن أساعد بطريقة ما في انتخاب رئيس  . والان الى التفاصيل.

الوكالة اللبنانية للإعلام :

 

وصل بعد ظهر الأحد إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، أمين سر حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين الذي يزور لبنان للمرة الأولى في زيارة تستمر أيامًا عدة، يلتقي خلالها مسؤولين لبنانيين رسميين، ويشارك في نشاطات لمنظمة مالطا  في لبنان.

 

واستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبدالله بو حبيب الكاردينال بارولين في مبنى كبار الزوار في المطار، حيث أقيم له استقبال رسمي، شارك فيه وزير الخارجية اللبناني، وسفير دولة الفاتيكان في لبنان المطران باولو بورجيا، وسفيرة مالطا في لبنان ماريا اميركا كورتيزي، والنائب البطريركي العام المطران حنا علوان، ورؤساء الرهبنات المارونية اللبنانية المريمية والكاثوليكية، ومدير المراسم في وزارة الخارجية اللبنانية وأركان السفارة البابوية في لبنان.

 

 
 

الكاردينال بارولين في بيروت: آمل أن أساعد بطريقة ما في انتخاب رئيس

ملاحظة: هذا الخبر الكاردينال بارولين في بيروت: آمل أن أساعد بطريقة ما في انتخاب رئيس نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : الكاردينال بارولين في بيروت: آمل أن أساعد بطريقة ما في انتخاب رئيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاردينال بارولين في بيروت: آمل أن أساعد بطريقة ما في انتخاب رئيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!