اخبار مسيحية

الكاردينال بارولين في اللقاء الجامع في بكركي: ليبقَ لبنان نموذجًا للتعايش والوحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاردينال بارولين في اللقاء الجامع في بكركي: ليبقَ لبنان نموذجًا للتعايش والوحدة  . والان الى التفاصيل.

أبونا :

 

شدّد أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين على أنّ “النموذج اللبناني يجب المحافظة عليه في هذه المنطقة التي تشهد اكثر من صراع”، وأمل “بتعاون الجميع للوصول الى مخارج من الأزمة وايجاد حلول تحمل الأمل للبنان وشعبه”.

 

كلام بارولين جاء، خلال اللقاء الجامع مع رؤساء الطوائف المسيحية والإسلامية الذي دعا إليه البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، والذي تمنّى أن تكون هذه الزيارة مناسبة لإحلال السلام في لبنان.

 

 
 

الكاردينال بارولين في اللقاء الجامع في بكركي: ليبقَ لبنان نموذجًا للتعايش والوحدة

ملاحظة: هذا الخبر الكاردينال بارولين في اللقاء الجامع في بكركي: ليبقَ لبنان نموذجًا للتعايش والوحدة نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : الكاردينال بارولين في اللقاء الجامع في بكركي: ليبقَ لبنان نموذجًا للتعايش والوحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاردينال بارولين في اللقاء الجامع في بكركي: ليبقَ لبنان نموذجًا للتعايش والوحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!